الرئيس “الراغب حرمة الله” والدوريات الرمضانية..ما رأي مواطنوا مدينة الداخلة؟

0

الداخلة مباشر

ظهر رئيس المجلس البلدي للداخلة في الدوريات الرمضانية للرياضة،وهو الأمر الذي خلف ردود متفاوتة بين مؤيد ومعارض،بين من يراها تشجيع للرياضة في ظل شهر رمضان المبارك،وبين من له رأي مخالف حول الأزمة التي تعيشها المدينة في تسيير الشأن المحلي.

من لا يخفى على الجميع أن المجلس البلدي السابق ترك حزمة من المشاكل العالقة،أدت إلى تغير الساكنة في موقفها في الإنتخابات الماضية،وهو ما أدى إلى إنتخاب الرئيس “الراغب حرمة الله” الشاب الذي تنتظره مشاكل بالجملة لم تحل بعد.

العديد من المتابعين للشأن المحلي السياسي بالمدينة كان لهم وجهة نظر مغايرة،هو أن إنتخاب “الراغب حرمة الله” جاء بالصدفة لا أقل ولا أكثر،من ناحية أخرى أنه قليل الخبرة الأمر الذي سيشكل عائقا أمام مسار تغيير الأوضاع الحالية حسب نفس القراءة.

وحتى لا نحكم على هذه التجربة بالفشل أو النجاح لابد من إعطاء الوقت لمعرفة ما هو قادم،لكن المواطن اليوم وجد نفسه بين مطرقة مشاكل سابقة لا زالت كما هي،وبين سندان تضاعف المشاكل والإكرهات لأكثر ما كانت عليه إبان المجلس السابق.

على العموم ساكنة مدينة الداخلة اليوم تطالب رئيس المجلس البلدي بتدخل حازم لإنهاء معاناة المواطنين والمواطنات وإعطاء الأولوية لخدمات القرب،فلا يصح أن تظل ساكنة أحياء الوحدة غارقة في الظلام والإنقطاعات المتكررة في الكهرباء والماء الصالح للشرب دون تدخل لدى الجهات المسؤولة عن هذه الأزمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.