الجسم الصحفي بالداخلة يُقاطع بالإجماع “سباق الصحراوية” ويعتبره نهبا للمال العام و رقصاً على معاناة الساكنة

0

الداخلة مباشر-متابعة

عبر الجسم الصحفي بجهة الداخلة وادي الذهب عن مقاطعته كافة اشغال ما يطلق عليه بلحاق الصحراوية الذي ينظم للمرة الثامنة بالداخلة دون ان يقدم اي شيئ يذكر.

و اعتبر الجسم الاعلامي بالداخلة ان تنظيم نسخة جديدة من لحاق الصحراوية ماهو الا رقصا على جراح و معاناة الساكنة في وقت يحتاج فيه المواطنين كل سنتيم نظرا لما تعرفه البلاد من غلاء للأسعار و ما خلفته جائحة كورونا.

و فند الجسم الاعلامي ما تم تداوله على لسان اشخاص لا علاقة لهم بمهنة الصحافة لا من قريب ولا من بعيد كون الصحافة المحلية حاضرة لتغطية هذه النسخة معتبرة ذلك مجرد توجيهات من المشرفة الاولى على اللحاق من اجل ذر الرماد في عيون المسؤولين بالجهة و مغالطة الرأي العام المحلي و الوطني.

و تعرف مدينة الداخلة حاليا حالة غليان غير مسبوقة بعد الاعلان عن تنظيم هذه النسخة من لحاق لا يقدم اي شيئ يذكر للمدينة ولا لساكنتها، حيث تعرف المدينة اعتصام مفتوح للمعطلين يقارب المئة خاصة و ان هذا اللحاق يستنزف ملايير الدراهم كل سنة من ميزانيات الداخلة.

الى جانب ذلك عبر العديد من الفاعلين الجمعويين بالداخلة بان لحاق الصحراوية هو شعار يراد به باطل لا غير، ولم يقدم للمجتمع المدني سوى الإقصاء و التهميش الممنهجين من طوف المشرفين عليه و الذين لا يهمهم سوى نهب المال العام من ميزانيات الداخلة كما عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعية بالداخلة عن امتعاضهم من هذا استمرار هذا النوع من الفساد دون حسيب ولا رقيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.