Banner big

مبحوت عنه وطنيا..عمليات نصب واحتيال مثيرة في البقع الأرضية على طاولة القضاء بالداخلة

0

الداخلة مباشر

توصلت “الداخلة مباشر” بشكايتين من بين عدد من الشكايات،من طرف ضحايا و متضررين حول عملية نصب واحتيال بطلها شخص كان يقطن بمدينة الداخلة مدعيا أن له بعض النفوذ ، حيث لا يزال يتردد على المدينة بين الفينة و الأخرى في خفاء دون ترك أي أثر.

القضية لا تزال على طاولة القضاء بالداخلة،والذي بث في أحد الملفات والممثلة في شراكة جمعت بينه وبين أحد المتضررين في بعض المشاريع تفاهم الطرفين حبيا في تسويتها،قدم من خلالها المدعى عليه شيك قيمته 21 مليون سنتيم ليتفاجئ المتضرر بعدم وجود أي مبلغ في حساب المدعى عليه،والأمر الذي دفع بالملف إلى القضاء بتاريخ 27/10/2020 الذي بث بمتابعة الشخص المذكور في حالة سراح،لكن بعد الأبحاث الذي باشرتها الضابطة القضائية أكدت تبوت الأفعال المنسوبة إليه وأصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية بتاريخ 5 أكتوبر 2021.

ولم يقتصر الأمر على هذا الحدث، فإن قضية النصب والإحتيال التي تمت الإشارة إليها أعلاه شملت الشخص المتهم بضحية أخرى يشتغل كوسيط عقاري بمدينة الداخلة،ويتعلق الأمر بما يناهز 252 بقعة أرضية وعد المتهم بتقديمها للوسيط مقابل مبالغ مختلفة حسب كل بقعة،الأمر الذي دفع بالوسيط حسب ما يدعي بتقديم مبلغ قدره 126 مليون سنتيم كعربون أولي إلى حين تسليمه البقع الأرضية والتي تقع مجملها بالمنطقة الكيلومترية 40 حسب منسوب الشكاية.

وحسب ما أفاد به المتضررين الإثنين أن الأمر لم يقتصر عليهم فقط بل شملت القضية العديد من الضحايا جلهم وكلاء عقاريين ضمن نفس الموضوع الذي يهم البقع الأرضية بالداخلة.

وطالب المتضررين من خلال موقع “الداخلة مباشر” بالإنصاب وجبر الضرر،وإعتقال المتهم وإعادة ما بحوزته من أموال مسلوبة،مؤكدين على تقثهم الكاملة في العدالة في ظل دولة الحق والقانون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.