بعد فيديو “الداخلة مباشر”..المستشارين “عمر الشرقاوي” و”أحمد الشويعر” في زيارة تفقدية لثانوية المنار الإعدادية بالداخلة

0

الداخلة مباشر

قام المستشار بالمجلس الجهوي الداخلة،ورئيس لجنة الشؤون الإقتصادية والقطاعات الإنتاجية بذات المجلس “عمر الشرقاوي”،والمستشار عن المجلس الجماعي الداخلة،”أحمد الشويعر”،بتنظيم زيارة ميدانية زوال اليوم الأربعاء 13 أكتوبر الجاري،لثانوية المنار الإعدادية القريبة من تجزئة الشرطة بالداخلة.

وجاءت هذه الزيارة تفاعلا مع فيديو تم نشره على جريدة “الداخلة مباشر” الإلكترونية،حيث عقد المستشارين “عمر الشرقاوي” و “أحمد الشويعر” لقاءا تواصليا مع السيد مدير مؤسسة ثانوية المنار الإعدادية بحضور أحد آباء أمور التلاميذ،حيث ثم الوقوف على مجموعة من النقائص داخل المؤسسة قصد البحث عن حلول بديلة لإنهاء مجمل المشاكل.

والجدير بالذكر،وفق ما صرح به أحد المستشارين عبر إتصال هاتفي بموقع “الداخلة مباشر”،أن
ثانوية المنار الإعدادية تعاني من جملة من الإكرهات من أهم،غياب الأمن خارج المؤسسة،انعدام الماء الصالح للشرب،عدم ربط المؤسسة بالشبكة الوطنية للكهرباء والإقتصار على أشعة الشمس من خلال إستخدام صفائح الطاقة الشمسية،ناهيك عن انعدام معدات الرياضية،ومعدات داخل مختبرات علوم الحياة والأرض والعلوم الفيزيائية والكيميائية،وغياب الأنترنت،بالإضافة إلى معدات صحية لغاية الإسعافات الأولية بمصلحة المؤسسة.

جملة من المشاكل توعد المستشارين بتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه للمؤسسة من حاجيات بيداغوجية للنهوض بأوضاع التعلم في المؤسسة حسب تمليه الصلاحيات القانونية المخولة لكل منتخب من داخل المجالس المنتخبة سواء الجماعية أو الجهوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.