صور المحجوزات والتفاصيل..جهود متواصلة للسلطة المحلية لإنهاء مظاهر الفوضى بأحياء الوحدة

0

الداخلة مباشر

تواصل السلطة المحلية جهودها الرامية إلى إنهاء مظاهر الفوضى التي كانت تشوب مجموعة من المناطق بأحياء الوحدة،وبتنسيق مع مصالح المجلس الجماعي الداخلة تمكنت السلطة المحلية ورجالاتها من بسط سيطرتها على البؤر السوداء،حيث تعتبر المنطقة التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الوحدة أكبر مكب الأثربة من جميع أنحاء وأوراش الداخلة في غياب بديل معقول لطرحها حيث أن الأمر يتعلق بأطنان من مخلفات البناء.

وقامت السلطة المحلية من إزالة مجموعة من مظاهر إحتلال الملك العمومي للأغراض التجارية نظرا للنقائص التي تعتري الرخص الخاصة بها، حيث تبرز الصور التدخلات الميدانية التي واكبت العملية مع تطبيق صارم للقوانين الجاري بها في حق المخالفين.

وتمكنت السلطة المحلية من خلال تدخلاتها من إحالة عدد من الآليات في إطار المراقبة والزجر على المحجز البلدي،وتحرير محاضر في حق المخالفين،بالإضافة إلى إلزام عدد من ممتهني الأنشطة المزعجة على العمل داخل المحلات الخاصة بها والتقيذ بالقوانين المعمول بها.

وفي غياب اليد العاملة،فقد لوحظ أن السلطة المحلية تعتمد في تدخلاتها على أعوان السلطة المحلية “المقدمين”،الأمر الذي يبين العمل الجبار والمجهود الكبير التي تقوم به هذه الفئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.