“محمد بوبكر” يفتتح مقر حزب التقدم والإشتراكية بحي الوحدة بالداخلة

0

الداخلة مباشر

أعلن مساء اليوم الأحد بمدينة الداخلة الافتتاح الرسمي للمقر الجديد لحزب التقدم والاشتراكية، وذلك بحضور منسقه الجهوي محمد بوبكر رفقة عدد كبير من منخرطي الحزب ومناضلاته ومناضليه، وعموم المتعطافين والأنصار من الأهالي والساكنة المحلية.

وشهد حفل إفتتاح المقر الجديد لحزب الكتاب، بجهة الداخلة واد الذهب، مجموعة من الكلمات والمداخلات التي أشادت بتواجد هذا الحزب ورغبة منسق الجهوي البرلماني محمد بوبكر في إرساء قواعده وهياكله التنظيمية لأجل القرب من الساكنة والمواطنين.

وذلك إستعدادا لخوض الغمار الانتخابي وتحقيق نتائج متقدمة بقصد الحصول على الأغلبية في تسيير المجلس الجماعي بمدينة الداخلة، ومحاولة إحداث التغيير المنشود محليا في صناعة نخب كفأة وقادرة على جلب المشاريع والاستثمارات بما يخدم الشأن المحلي ويستهدف العنصر البشري بجهة الداخلة.

ويذكر أنه جرى قبل أسابيع تعيين محمد بوبكر، منسقا جهويا لحزب التقدم والاشتراكية، في حفل كبير حضرته مختلف الشرائح المجتمعية والأعيان وشيوخ القبائل ومناضلات ومناضلي الحزب بالداخلة وأوسرد.

ويراهن البرلماني محمد بوبكر، من خلال إفتتاح المقر الجديد وسط حي الوحدة الذي يضم أكبر كثلة ناخبة بجهة الداخلة وادي الذهب، وذلك بغاية الظفر بأكبر عدد من المقاعد والاصوات الانتخابية سواء على المستوى الجماعي أو الجهوي أوالبرلماني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.