العميد “سعيد برحو” يتفاعل مع شكايات مواطنين ويقود حملة أمنية تمشيطية واسعة بالداخلة

0

الداخلة مباشر

حرصا منه على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات،كشفت معطيات مطلعة للداخلة مباشر” أن العميد المركز الممتاز “سعيد برحو” أعطى تعليمات لعناصر الشرطة بمنطقة الأمن الجهوي بالداخلة،باستهذاف نقط سوداء ببعض أحياء المدينة.

وأكدت نفس المصادر،أن الحملة الأمنية إنطلقت يومه أمس الخميس 17 يونيو الجاري،والتي شملت جل الأحياء الجنوبية للمدينة،حيث رصدت كاميرا “الداخلة مباشر” تدخل فرقة الدراجين “الصقور” بأحد النقط السوداء بحي الحسني داخل المركب السوسيو رياضي للقرب بالمنطقة المذكورة،وأيضا منطقة “الريزو” النقط السوداء الأخرى بحي السلام.

وتأتي هذه الحملة الأمنية في إطار إستثبات الأمن والحرص على قرب التدخلات الأمنية من المواطنين والمواطنات بمدينة الداخلة،وأيضا تعزيز ومواكبة التدخلات اليومية التي تقوم بها مختلف الوحدات الأمنية بالداخلة.

يشار أن الجهود والمساعي الأخيرة للمديرية العامة للأمن الوطني بتحويل منطقة الأمن الإقليمي إلى منطقة الأمن الجهوي تمخض عنها تحقيق إكتفاء ذاتي من الجانب اللوجيستيكي والبشري وتعزيز منظومة الأمن الجهوي بالداخلة بأحدث الوسائل حتى تكون في مستوى تطلعات المواطنين.

والجدير بالذكر ان إستراتيجية “العميد سعيد” برحو في تعزيز الأمن بالداخلة،وجدت إستحسان من طرف الساكنة،والتي عبرت عن شكرها وإمتنانها لكل المجهودات التي تقوم بها الوحدات الأمنية بمدينة الداخلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.