الداخلية توقف القائد “علال” صاحب العبارة الشهيرة “بنت الكوميسير ديانا”

0

الداخلة مباشر

قررت وزارة الداخلية  ظهر اليوم السبت 22 ماي الجاري، توقيف قائد الملحقة الادارية الرابعة بسطات، وهو المعروف بالقائد علال، والذي اشتهر مؤخرا بفيديو ” بنت الكوميسير”، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان الماضي.

هذا، وقد قررت الداخلية توقيف قائد المقاطعة الرابعة إلى حين انعقاد المجلس التأديبي بالوزارة، الذي سيحدد مصير القائد.

في ذات الصدد قامت الشرطة القضائية بمدينة سطات، في وقت سابق الإستماع لمدير موقع إلكتروني، على خلفية شكاية تقدمت بها الفتاة التي ظهرت بالفيديو الشهير بـ “بنت الكوميسير”.

المعني بالأمر، حسب ذات المصادر ، كان قد توصل باستدعاء للحضور لمقر الأمن بذات المدينة، بعد أن وضعت الفتاة موضوع الفيديو شكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بسطات، بخصوص تعرضها لحملة تشهير واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت الشابة التي إشتهرت خلال الأيام الماضية بـ”بنت الكوميسير” عن صمتها لتكشف حيثيات ما حدث تلك الليلة، وما أعقب تداول مقطع الفيديو الشهير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشفت حقيقة خرقها لقرار حظر التنقل الليلي.

وكشفت الشابة التي تدعى “منال” في مقطع فيديو قصير، أنها لم تخالف قرار حظر النقل الليلي، بل تتنقل بناء على رخصة استئنائبة نظرا لطبيعة عملها، حيت تنتقل بين مدينتي الدار البيضاء وسطات طيلة الأسبوع.

وقالت الشابة “نظرا لطبيعة عملي فالمطار، كنخدم بالليل.. والناس لي فالباراج ولاو حافظيني، حينت كنخدم 5 أيام فالأسبوع، وأضطر خلالها إلى التنقل فالليل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.