استثناءات في تفعيل قرار الوالي “لامين بنعمر” يثير إستياء التجار والمهنيين بالداخلة

0

الداخلة مباشر

عاينت “الداخلة مباشر” مساء اليوم السبت 20 مارس الجاري،العديد من المحلات التجارية والمقاهي بوسط المدينة والنصف الشمالي منها، لا زالت أبوابها مفتوحة في وجه وبناءها لحدود كتابة هذه الأسطر رغم قرار والي جهة الداخلة وادي الذهب،والقاضي بإغلاق شامل في حدود الساعة الثامنة مساءا.

قرار غير صائب حسب ما صرح به متضررين لموقع “الداخلة مباشر”،الذين أكدوا أن قرارات والي الجهة “لامين بنعمر” تلامس فقط الجزء الجنوبي من مدينة الداخلة،وبالضبط بأحياء الوحدة، وحي السلام، وحي الحسني،وأحياء المسيرة والرحمة فقط،أما المناطق الأخرى المتبقية من المدينة خارج القوانين التي اتخذتها السلطات المحلية.

وطالب المتضررين من والي جهة الداخلة وادي الذهب،رد الاعتبار للقرارات الولائية، وتفعيلها لتشمل الجميع دون استثناءات،مع ربط المسؤولية بالمحاسبة،وإنهاء الانتقائية في تفعيل القرارات التي يفرضها رجال السلطة ببعض الملحقات الإدارية على البعض فقط بالمدينة.

والجدير بالذكر،السلطات المحلية باشرت يومه أمس الجمعة تفعيل قرار والي جهة الداخلة وادي الذهب “لامين بنعمر”، والقاضي بإغلاق المحلات التجارية والمقاهي في حدود الساعة الثامنة مساءا يشمل كافة تراب المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.