سابقة : قضية عزوها العراك تصل إلى الإعلام الروسي

0

الداخلة مباشر

بعبارة “لدينا بشرة سوداء،لكننا لسنا عبيدا لأحد”،تطرقت وكالة الأنباء الروسية لموضوع النائبة البرلمانية عزوها العراك،والتي تعرضت خلال الدورة الأخيرة للمجلس البلدي للداخلة،لعبارات عنصرية مسيئة من أحد المستشارين داخل المجلس.

وأضافت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”،”أن نواب اسلاميون عن البرلمان المغربي يستنكرون ويدينون التصريحات العنصرية ضد الزميلة عزوها العراك خلال اجتماع المجلس البلدي لمدينة الداخلة بالصحراء المغربية. قالت “لدينا بشرة سوداء ، لكننا لسنا عبيدا لأحد”.

وقالت الوكالة نقلا عن بيان نشر على الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية،أن ممثلو الحزب بالبرلمان إستنكرو بشدة تصريحات مخزية ومهينة أدلى بها مستشار الأغلبية  بالمجلس الجماعي للداخلة، الذي إستخدم تعابير عنصرية خلال الدورة الأخيرة للمجلس البلدي.

والجدير بالذكر أن قضية عزوها العراك حظيت بدعم وتضامن قوي على إثر الإساءة المباشرة والعلنية التي تعرضت لها، والتي تجاوزت كل الحدود الاخلاقية والقانونية، وأدان عدد من المتتبعين على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بشدة هذا السلوك العدواني المرفوض الصادر عن مستشار جماعي ينتمي إلى الأغلبية المسيرة، خلال دورة المجلس الجماعي الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.