جلالة الملك يبعث برقية تعزية ومواساة الى عائلة المرحوم “أبراهيم الحسين أوموسى”

0

الداخلة مباشر

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم ابراهيم الحسين موسى والتي ستتم تلاوتها غدا بعد صلاة الجمعة بمنزل عائلة المرحوم الكائن بشارع الولاء بمقربة من مقر اللجنة الجهوية لحقوق الانسان .

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “تلقينا ببالغ التأثر نعي المشمول بعفو الله ورضاه، المرحوم الدكتور ابراهيم حسين موسى تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة المرحوم ومن خلالهم لكافة أهلهم وذويهم، ولجميع رفاق الفقيد ومحبيه، عن أحر التعازي والمواساة، “في رحيل الفقيد والمشهود له بالغيرة الوطنية الصادقة مستحضرين بكل تقدير ما يتحلى به من دماثة الخلف ومن حنكة واقتدار ونكران الذات في نهوض بما أميط به من مسؤوليات دبلوماسية حيث لم يكن يتوانى رحمه الله عن تسخير كفاءاته المهنية للدفاع عن ثوابت الأمة ومقدساتها في تشبت مكين بالعرش العلوي المجيد .

وتضرع جلالة الملك إلى الله تعالی أن يعوض أسرة المرحوم عن الراحل الكبير جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزيه الجزاء الأوفى عما قدمه من تضحيات وخدمات جليلة لبلده، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.