فيديو/أبناء الموظفين بالبلدية يخوضون وقفة إحتجاجية أثناء إنعقاد الدورة العادية لمجلس جماعة الداخلة

0

الداخلة مباشر

عاينت “الداخلة مباشر” مساء اليوم وقفة إحتجاجية تتزامن والدورة السرية لمجلس جماعة الداخلة،خاضها أبناء وعائلات موظفي الجماعة الترابية الداخلة،المتوفون يسجبون من خلالها التهميش والإقصاء والتكتم على حقوقهم في عيشهم الكريم على حد تعبيرهم .

المحتجون يطالبون بالتوظيف مكان ابائهم الذين فارقوا الحياة بعد ان بصموا على مسيرة تتجاوز ثلاثة عقود من الزمن في خدمة الساكنة وتنزيل برامج المجلس الجماعي وإلتزاماته تجاه المواطنين .

وعبر ذات المحتجون الذين يمثلون اكثر من  18 عائلة خطفت الموت معيلها الذي كان يشتغل ويعيلها من أجرة جماعة الداخلة،عن إمتعاضهم من سياسة المجلس الجماعي للداخلة التي تسوق عن قربها والسعي لخدمة الساكنة وأبناء وارامل موظفيها يهددهم الضياع ويعيشون في ظروف بعيدة كل البعد عن خطابات المجلس الوردية  .

وتابع المحتجون أثناء حديثهم لموقع “الداخلة مباشر ” أن نضالهم الخبزي المشروع إستنزفته ثلاثة أشهر من الحوار البيزنطي والبحث عن لقاء رئيس مجلس يسوق إعلامه أنه لايظلم عنده أحد ،فمن غير المقبول بعد تضحيات وعمل أبائنا لما يناهز ثلاثين سنة يكون الجزاء الدفع بعائلاتهم نحو الشارع والإحتقان الإجتماعي .

حري بالذكر ،أن أعضاء المجلس لم يكلفوا نفسهم عناء التواصل مع هذه الشريحة التي تدفع ثمن رهان أبائها على نتائج العمل مع مجلس جماعة الداخلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.