السلطة المحلية بحي الوحدة تنجح في تسيير سوق الأغنام بحي النهضة بالداخلة

0

الداخلة مباشر

نجحت السلطة المحلية بنفوذ المقاطعة الإدارية الوحدة الدائرة الحضرية المنظر الجميل في حسن تسيير سوق الأغنام المخصص لبيع أضاحي عيد الأضحى المبارك بالداخلة.

وخصصت السلطات المحلية كل الوسائل اللوجيستيكية وسهرت على حسن تسيير هذا السوق بعيدا عن العشوائية التي كانت في السنوات السابقة والمتمثلة في إستغلال المساحات الفارغة داخل الأحياء السكنية الأمر الذي كان يتسبب في الفوضى وإغلاق الشوارع وأيضا مخلفات الأزبال.

السلطة المحلية وفرت كل الوسائل المتاحة لإنجاح عملية البيع والشراء داخل السوق،حيث ثم تزويد هذا الأخير بالماء والكهرباء المتمثلة في الإنارة الليلة وأيضا تخصيص دورية للأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية.
ولم يقتصر الأمر على هذا الحد بل باشرت السلطة المحلية بصفة دورية تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية الوحدة وأعوان السلطة المحلية وعناصر من الحرس الترابي على مراقبة يومية لهذا السوق وتنظيمه حتى تمر العملية في أحسن الظروف.

وخلف هذا الأمر إرتياح كبير في الصفوف المواطنين والمواطنات وأيضا الباعة داخل السوق وهذا يذل على يقظة رجال السلطة المحلية وتطبيق تعليمات والي جهة الداخلة وادي الذهب السيد “علي خليل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.