نادي الخليج الرياضي للتنس يسدل الستار على الدوري الوطني (grade4) ويرفع نداء الى والي الجهة

0

الداخلة مباشر

أسدل الستار على دوري التنس المنظم بملعب التنس الكائن بحي الأمل بالقرب من مدرسة ناريمان الخاصة المنظم من طرف جمعية نادي الخليج الرياضي للتنس.

وشارك في هذا الدوري الأول من نوعه بالأقاليم الجنوبية المعتمد من الجامعة الملكية المغربية للتنس (grade4)، (شارك) 18 لاعب ولاعبة، الذي دام أسبوعين من المنافسات القوية والحماسية.

وحسب نتائج اليوم الختامي فقد فاز بالمرتبة الأولى ذكور اللاعب عبد الحميد الزيتوني بعد تغلبه على اللاعب مجدي عدنان يواقع جولتين لواحدة، فيما عادت المرتبة الأولى للاعبة لينا أمغار متفوقة على اللاعبة هيبة البطي بنتيجة جولتين لواحدة.

وخلال حفل الختام شكر رئيس جمعية نادي الخليج الرياضي للتنس إبراهيم الزين الحضور على مواكبة الدوري ومهنئا عائلة التنس بالداخلة على المجهودات الجبارة لتطوير هذه الرياضة بالجهة، منوها بالعمل الدائم للأطر التقنية.

وقال رئيس النادي أن الجمعية تسير بخطى ثابتة منذ سنة 2016 في إتجاه توسيع قاعدة ممارسي رياضة التنس بالجهة، كما تقوم بتدريبات شبه يومية للاعبين والمنخرطين الهدف منها صناعة أبطال يمثلون الجهة والوطن في كافة المحافل.

وأشار المتحدث أن مايفرمل عملية تطور التنس بالجهة ويضيّع مجهودات النادي هو الحالة الكارثية للبنية التحتية للملعب، خاصة مع غياب المرافق الصحية والإنارة وتقادم الطلاء وغيرها من المشاهد التي لاتشرف جوهرة الجنوب.

ورفع المتحدث نداءا الى والي جهة الداخلة وادي الذهب ورؤساء المجالس المنتخبة بضرورة الإلتفاة الى ملعب التنس، مطالبا بضرورة الإسراع بتهيئة الملعب وإصلاح المرافق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.