“الخطاط ينجا” يستقبل ديبلوماسيين أفارقة في مقر جهة الداخلة وادي الذهب

0

الداخلة مباشر

إستقبل السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، وفدا يضم عددا من المسؤولين الديبلوماسيين الأفارقة الذين يقومون بزيارة لجهة الداخلة وادي الذهب زوال اليوم، بمقر الجهة.

رحب السيد الرئيس بأعضاء الوفد الإفريقي، كما قدم لهم نبذة حول جهة الداخلة وادي الذهب وما تزخر به من إمكانيات ومؤهلات تجعلها قبلة للإستثمارات الوطنية والدولية، مبرزا في ذات الآن الجهود التي تبذلها الدولة من أجل تنمية المنطقة وخصوصا النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي أعطى إنطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشار السيد الرئيس إلى الوضعية الاستراتيجية التي تمتاز بها مدينة الداخلة وهو ما جعلها قبلة سياحية مهمة، كما أطلعهم على مجموعة من المشاريع المهيكلة المنجزة وايضا المشاريع التي لا زالت قيد التنفيذ، مؤكدا على أن الاستقرار الذي تنعم به الجهة ساهم بشكل كبير في الإشعاع الدولي للمنطقة.

وتأتي زيارة هذا الوفد الإفريقي في إطار التعرف على مؤهلات جهة الداخلة وادي الذهب في كافة المجالات، والوقوف على مظاهر التنمية والتطور الحاصل بها، واكتشاف فرص الاستثمار بها، كما كان اللقاء فرصة للتعريف بمستوى النهضة الاقتصادية ومستوى التنمية التي عرفتها الجهات الجنوبية للمملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.