“لارام” تطلق ثلاثة خطوط جديدة نحو إنجلترا وإيطاليا ونيجيريا

0

الداخلة مباشر

أطلقت الخطوط الملكية المغربية رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا، ابتداءً من 22 يونيو 2024، وذلك بهدف إلى تعزيز شبكتها والتحضير لموسم الصيف القادم.

ووفق بلاغ صادر عن إدارة شركة الخطوط الملكية، فهذه الخطوة ستعزيز شبكة “لارام” من أجل توفير نقل سلس ومريح لفائدة مغاربة العالم والجالية الإفريقية، مع التأكيد على الترويج للسياحة المغربية.

وأضافت الشركة المغربية أنها ستستأنف رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي بإيطاليا، ابتداء من 22 يونيو، بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع (الإثنين والسبت).

ومن المرتقب أن تنطلق الرحلات نحو نابولي من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد الزوال، على أن تصل على الساعة الثامنة والنصف مساء (حسب التوقيت المحلي)، بينما تبرمج رحلة العودة من نابولي نحو الدار البيضاء على الساعة التاسعة والنصف مساء لتصل على الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

ومن جهة أخرى، ستطلق الشركة الوطنية، ابتداءً من يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر بإنجلترا، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، والخميس والأحد).

ووفق المصدر ذاته، سيتم إطلاق هذه الرحلة من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و45 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال (حسب التوقيت المحلي)، تنطلق رحلة العودة على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

وعلى مستوى القارة الافريقية، ستطلق “لارام” خطا جويا جديدا نحو أبوجا عاصمة نيجريا، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (أيام الثلاثاء، والجمعة والأحد).

وأبرز البلاغ أن هذه الرحلات ستنطلق من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و15 دقيقة صباحا لتصل إلى المطار الدولي لأبوجا على الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا (حسب التوقيت المحلي)، وبخصوص رحلات العودة انطلاقا من أبوجا، فستتم برمجتها ابتداء من الساعة السابعة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر و55 دقيقة صباحا (حسب التوقيت المحلي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.