السرقة بمحيط المساجد تُسقط عصابة في قبضة أمن بوجدور

0

الداخلة مباشر

تمكنت مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، خلال عمليات أمنية ابتدأت منذ مساء يوم أمس الخميس 14 مارس، من توقيف خمسة قاصرين وذلك لاشتباه تورطهم في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية وسرقة ممتلكات المصلين.
وقد جرى، إيقاف 3 من المشتبه فيهم تباعا من طرف فرقة الشرطة القضائية ودائرة الشرطة، حيث ضبطت بحوزة أحدهم على دراجة نارية تمت سرقتها من محيط مسجد بحي التنمية، بينما تم ضبط أجزاء دراجة نارية أخرى مسروقة بحوزة الآخر، كما بينت الأبحاث والتحريات الأولية اشتباه تورط الموقوفين في سرقة دراجات نارية أخرى تخص المصلين.
وخلال العمليات الأمنية التي تقوم بها دائرة الشرطة لتأمين محيط المساجد، تمكنت عناصر الدائرة من توقيف قاصرين إثنين في حالة تلبس بحيازة أحذية متحصل عليها من السرقة من داخل مسجد، كما تبين بعد البحث الأولي مع الموقوفَين تورطهما في عمليات سرقة مماثلة، وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز أحذية تم الاستيلاء عليها من داخل المسجد.
إلى ذلك تم إخضاع جميع الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.