بحضور أعضاء المكتب المركزي..جمعية ADEJ تجدد هياكلها بجهة الداخلة وادي الذهب

0

الداخلة مباشر

تحت شعار ” بناء الجمعية مسؤوليتنا جمعيا” وفي جو من الديموقراطية والأخوة( الأديجية) عقدت اللجنة التحضيرية بوادي الذهب جمعها العام التأسيسي وكذا الجمع العام لتجديد فرع الداخلة ،بحضور كل من الإخوة عبد الغني حسيب ويونس خرازي عن المكتب المركزي لجمعية طفولة وشباب، والعديد من الفعاليات الكشفية والجمعوية بجهة الداخلة وادي الذهب بالإضافة لممتلين عن قطاع التربية والتعليم والإعلام بالجهة.

عرف الجمع العام حضور متميز وتفاعل كبير من طرف أعضاء وأصدقاء الجمعية بالجهة وتم إنتخاب مكتب الداخلة حيث أسندت مهام الكتابة العامة للأخ سفيان قصطال ومكتب وادي الذهب للأخ يوسف دقاق.

وفي هذا الصدد عبر السيد عبد الغني حسيب عن سعادته بفرع الجمعية بالداخلة والذي يحتفل بالذكرى 12 لتأسيسه واكد ان جهة الداخلة وادي الذهب تزخر بطاقات شبابية متمرسة ومكونة وتمتل جهة الداخلة وادي الذهب افضل تمثيل في المحافل الوطنية ،وفي هذا الصدد أكد عن وجود رغبة في التنسيق والتعاون قصد تنظيم محفل شبابي بالجهة تحت اشراف المكتب المركزي للجمعية.

كما أكد السيد يوسف دقاق رئيس الفرع بوادي الذهب ان هذه المحطة هي محطة تاريخية في مسلسل مواصلة بناء الجمعية وطنيا قصد المزيد من تفعيل ادوار المجتمع المدني من خلال التربية والتاطير والتكوين.

واختتم الجمع العام بفقرات فنية وعروض من تقديم منخرطي الجمعية ونادي أزوان للثقافة والفنون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.