الركراكي: الكان انتهى لبوفال وهذه حالة زياش

0

الداخلة مباشر

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، نهاية كأس إفريقيا للأمم بالنسبة لجناح المنتخب المغربي سفيان بوفال، بعدما تعرض لإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية، دون أن يحسم بشأن مشاركة زياش في مباراة ثمن النهائي ضد جنوب إفريقيا يوم غد الثلاثاء.

وقال الركراكي، قبل قليل في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم غد الثلاثاء “بوفال لن يكون حاضرا في مباراة الغد، لقد انتهى كأس إفريقيا بالنسبة له”، موضحا “لقد تعرض لإصابة عضلية ولن يتمكن من المشاركة في باقي المباريات”.

وبخصوص حالة حكيم زياش، الذي غادر مباراة زامبيا مصابا، أوضح الناخب الوطني أنه أصيب في مشط القدم لكنه لم يستبعد مشاركته في مبارا الغد ضد “بافانا بافانا”.

وأكد أن “الفريق الطبي يبذل كل ما وسعه من أجل تجهيز زياش لمباراة الغد، وسنحاول ما أمكننا لنجهزه، وإن كان لا بد المغامرة به فسنقوم بذلك”، مشدد على “القرار الأخير حلو مشاركته في ثمن النهائي سيتخذ في الدقائق الأخير قبل المباراة”.

وأعلن الركراكي جاهزية نصير مزراوي للمشاركة في مباراة جنوب إفريقيا، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها رفق بايرن ميونخ وغيبته عن مباريات الدور الأول للبطولة الإفريقية.

وشدد الناخب المغربي على أن “مزراوي أصبح جاهزا بشكل كامل، لقد تدرب بشكل عاد مع المجموعة”، مشيرا إلى أن قرار المناداة عليه رغم إصابته كان صائبا بناء على المدة المتوقعة لعودته إلى الملاعب، التي كانت انطلاقا من ثمن النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.