الفريق الوطني المغربي يهزم زامبيا ويواجه جنوب أفريقيا في الدور المقبل

0

الداخلة مباشر

حافظ المنتخب الوطني المغربي على أدائه في الشوط الثاني من المقابلة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء بفريق زامبيا، وتمكن من تحقيق الفوز بهدف مقابل واحد مقابل صفر، حيث حافظ على الصدارة وتأهل لدور ثمن النهائي لكأس أفريقيا للأم برسم 2024، والذي تحتضنه ساحل العاج. ومن المرتقب أن يتواجه المغرب، تبعا لهذه النتيجة، مع فريق جنوب إفريقيا، بينما سيتواجه فريق الكونغو الديمقراطية الذي خرج بالتعادل مع تنزانيا، مع الفريق المصري بعد تأهله بدوره.

الفريق الوطني ظهر على أنه وحدة منسجمة، رغم أنه ضيع الكثير من المحاولات الهجومية خاصة في الشوط الثاني. وأنهى الشوط الأول بهدف وقعه اللاعب حكيم زياش والذي غادر في الشوط الثاني، بعدما أهدى هدفه رفقة اللاعبين للمدرب الركراكي الذي اتخذت الاتحاد اللإفريقي لكرة القدم في حقه عقوبات تأديبية مثيرة للجدل، على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية المقابلة التي جمعت المغرب بالكونغو الديمقراطية.

المباراة التي أجريت في ملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو بساحل العاج ، عرفت حضورا مغربيا كبيرا، في حين حاول الفريق الزامبي أن يعتمد على المباغثة.

ولعب الفريق المغربي هذه المباراة في غياب المدرب الوطني الركركراكي وعوضه رشيد بنمحمود في دكة البدلاء.

واعتمد الفريق الوطني على التنويع في اللعب والتنشيط الهجومي، لكنه عانى من ضعف في التركيز، ما جعله يضيع الكثير من المحاولات، رغم الضغط الكبير الذي مارسه على الفريق الزامبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.