مطار محمد الخامس..مسافرون إلى الداخلة يحتجون على “لارام” بسبب إلغاء رحلاتهم

0

الداخلة مباشر

شهد مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء،مساء اليوم السبت 05 غشت الجاري ، فصلا جديدا من فصول الارتباك ، الذي يسم عمل شركة الخطوط الملكية المغربية، حيث اضطر مسافرون إلى الانتظار مدة من الزمن أمام الشباك المخصص لتسجيل الأمتعة ، لتفاجؤوا بأن تذاكرهم غير موجودة بسبب عدد المسافرين المتوجهين إلى الداخلة .

المسافرون المتوجهون إلى مدينة الداخلة على متن الرحلة AT1420 ، وجدوا أنفسهم المبيت ليلا بإحدى الفنادق حتى تتم تسوية المشكل ، وحين غصّ الشباك بالمسافرين اضطر الذين وصلوا متأخرين إلى الوقوف في طابور المسافرين ، وبدوا كما لو كانوا يتابعون مباراة في كرة القدم.

وقوف المسافرين أمام الشباك ، منتظرين أن تعطى لهم تذاكرهم وتسجل أمتعتهم ، دام وقتا طويلا ، وكان ضمنهم نساء وعائلات ، لجؤو الى الإنتظار والإتحاء على أمتعتهم بعد أن استبد بهم التعب، فيما تبادل مسافرون أجانب نظرات الاستغراب، وهمس أحدهم بالفرنسية: “غريب”.

وعبّر مسافر عن امتعاضه قائلا: “كان عليهم ألا يرسلو لنا الموافقة عبر إلاميل ، وأن يتركوا الناس أمام الشباك ، وأضاف “هناك مشكل تنسيق بينهم” (يقصد موظفي “لارام” وطاقم الطائرة) ، هذا المشكل يرجعه موظفي لارام إلى الشركات المكلفة بالتذاكر ، أنهم لايمكنهم تقديم حل غير الفندق حتى يتم برمجة رحلة موالية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.