فريق النهضة البركانية يتوج بكأس العرش بعد فوزه على فريق الرجاء البيضاوي

0

الداخلة مباشر-متابعة

توج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش، بعد فوزه، قبل قليل عشية اليوم السبت 15 يوليوز الجاري، على فريق الرجاء البيضاوي، في مباراة قوية جمعتهما في ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، حيث تم الاحتكام إلى الأشواط الإضافية. ونجح الفريق ف الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتمكن فريق نهضة بركان من التسجيل في ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول. وسجل الهدف يوسفو دايو، عميد الفريق، في مرمى الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة الـ106.

ولعب فريق الرجاء بفريق ناقص، بعدما تم طرد المدافع مروان هدهودي في الدقيقة 28 من تاريخ هذه المباراة التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة، خاصة من طرف مشجي فريق الرجاء.

وحضر فريق الرجاء بشكل كبير في الملعب رغم النقص العددي، لكنه لم يستطع تسجيل أهداف، رغم وصوله لأكثر من مرة إلى مرمى فريق النهضة.

المباراة شهدت أيضا ترتيبات أمنية مهمة، حيث أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني بأنها جندت أكثر من 5.300 موظفة وموظف شرطة ينتمون إلى مختلف وحدات المحافظة على النظام والفرق الشرطية المتخصصة، لتأمين هذه المقابلة.

وكان فريق الرجاء قد أقصى غريمه الوداد من نصف النهائي بعد الفوز عليه بهدف نظيف، فيما بلغ نهضة بركان المباراة النهائية على حساب الفتح الرباطي.

وتعتبر هذه المواجهة في نهائي كأس العرش الأولى من نوعها بين الفريقين. وقد سبق للرجاء أن فاز باللقب لثماني مرات، بينما توجت نهضة بركان لمرتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.