بعدما استبشرتها الساكنة…هل ستستثني حملة تحرير الملك العمومي أحياء مولاي رشيد – شارع الحسن الثاني سينما لومن – العمارات الحمر الأقواس – حي الأمل – حي القسم ؟!

0

الداخلة مباشر

تشهد بعض المناطق بمدينة الداخلة حملة واسعة لتحرير الملك العمومي والتي باشرتها السلطات المحلية بتنسيق مع مصلحة الشرطة الإدارية بناءا
على تعليمات والي جهة الداخلة وادي الذهب “لامين بنعمر”.

وكما لا يخفى على الجميع وخاصة المتابعين للشأن المحلي بمدينة الداخلة،أن إحتلال الملك العمومي و الترامي على الأرصفة و الممرات و الولوجيات ظاهرة تشوه النسيج العمراني بالمدينة وتخلق الفوضى والعبث بالملك العمومي بلا حسيب أو رقيب.

حملة تحرير الملك العمومي التي همت بعض النقط السوداء وليس الكل إستبشرتها الساكنة ولقيت قبول من الطرف المواطنين والمواطنات الذين عانوا ولا زالت معاناتهم مستمرة في ظل السطو على الرصيف بشكل خطير.

وبعد كل ما ثم ذكره، هل ستستثني حملة تحرير الملك العمومي الأحياء الشمالية للمدينة،ونخص بالذكر، أحياء مولاي رشيد – شارع الحسن الثاني سينما لومن – العمارات الحمر الأقواس – حي الأمل – حي القسم ؟!! .

عدد من المواطنين بالمدينة ومن ضمنهم من ثم تطبيق المساطر القانونية في حقهم ورضخوا لتدخلات السلطات المحلية،رفعوا مطالب عاجلة إلى السيد الوالي “لامين بنعمر” والي جهة الداخلة وادي الذهب مطالبين إياه بالإنصاف ودمقرطة هذه العملية لتشمل الجميع دون إستثناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.