Banner big

خبر سار للفنانين بجهة الداخلة وادي الذهب

0

الداخلة مباشر

بالكثير من الارتياح، تلقت الأوساط الفنية والثقافية خبر اختيار الوزير مهدي بنسعيد تجديد الثقة في السيدة دلال المحمدي العلوي على رأس إدارة المكتب المغربي لحقوق التأليف والحقوق المجاورة لمدة سنتين قبل نهاية مدة انتدابها.

وجاء اختيار وزير الشباب والثقافة والتواصل، بناء ما راكمته الإدارة المركزية بمختلف فروعها الجهوية من إنجازات مهمة، هدفت إلى ضمان حقوق المبدعين في كل ربوع المملكة، بنهج سياسة القرب وحسن التواصل..

يشار إلى أن المكتب المغربي لحقوق التأليف والحقوق المجاورة، نهجَ سبلا غير مسبوقة في الدعوة إلى انخراط الفنانين بمختلف شرائحهم، وذلك عبر سلسلة من اللقاءات التواصلية المنظمة في عدة مدن، من أجل تبسيط مساطر الانخراط، وتسجيل الأعمال الفنية بالمكتب، عبر بوابته الالكترونية، وعبر المندوبيات الجهوية.

وقد سجل الفنانون بجهة الداخلة وادي الذهب ارتياحهم الكبير لجودة الخدمات وحسن التواصل بالمكتب الجهوي لحقوق التأليف والحقوق المجاورة، منذ تولي الأستاذ الكبير محمد الابراهيمي إدارته، وقد أجمع الفنانون بالجهة على الكفاءة الكبيرة ودماثة الخلق وحسن التواصل وما أبان عنه الأستاذ الابراهيمي من حكمة في التسيير، من خلال قربه وإصغائه الدائم للفنانين، وذلك عبر تذليل الصعوبات والتدبير الأمثل لملفاتهم، ما حذا بمبدعي الجهة إلى الثناء على مجهوداته في مختلف المنابر والمحافل الجهوية.

فهنيئا لفناني الجهة بهذه الأطر المتميزة، وهنيئا بتجديد الثقة فيها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.