Banner big

“الخطاط ينجا” : خطاب الملك يضع المغرب على الطريق الصحيح للنمو والإرتقاء الإقتصادي

0

الداخلة مباشر-متابعة

ثمن رئيس مجلس جهة الداخلة واد الذهب، ينجا الخطاط، عاليا، مضامين الخطاب الملكي الموجّه إلى أعضاء البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشرة امس الجمعة 14 اكتوبر الجاري 2020.

ونوه الخطاط ينجا في حديث خص به موقع Rue20، حرص الملك على الاستمرار في حماية الأمن المائي للبلاد ،مشيدا برؤية الملك بضرورة النهوض بقطاع الإستثمار، وفسح آفاق في هذا المجال الهام للإرتقاء بالإقتصاد الوطني للمملكة.

وأشاد الخطاط بـ”دعوة الملك المغاربة إلى تظافر الجهود، في ظل التحديات الصعبة التي تواجها البلاد، والتركيز على الإستثمار والماء ، والعمل على الاستفادة من الفرص والآفاق، التي تفتحها مختلف التحولات التي يعرفها العالم، لاسيما في مجال جلب الاستثمارات ودعم قطاع الإستثمار، والنهوض بالمنتوج الوطني والقطع مع كافة العراقيل أمامه”.

وفي ذات السياق، أكد الخطاط ينجا، أن “مجلسه الذي يضم ممثلين عن الساكنة المحلية لجهة الداخلة وادي الذهب، يحيي كل ما جاء في هذا الخطاب بمضامينه الاجتماعية والاقتصادية خاصة محوري الماء والإستثمار”، ملفتا إلى أن “مجلسه على إستعداد تام لتنفيذ التعليمات الملكية في ذات الشأن ودون أدنى تأخير”.

وشدد الخطاط، على أن “خطاب الملك محمد السادس بمناسبة إفتتاح البرلمان هو خطاب توجيهي يضع المغرب على الطريق الصحيح للنمو والإرتقاء”، مؤكدا في الوقت ذاته أن “منتخبي مجلس جهة الداخلة، سيبذلون كل الجهود بتنسيق مع الشركاء والمتدخلين، لإنجاح مشروع التطور الاقتصادي والاجتماعي الذي تعرفه المملكة ورص الصفوف وراء الملك لتنزيل رؤيته في جميع المجالات لاسيما دعم الإستثمار وحماية الفرشة المائية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.