المجلس الجهوي للداخلة يصوت بالأغلبية المطلقة على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022

0

الداخلة مباشر

صادق مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، على جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2022 بالأغلبية المطلقة، والتي جاءت على الشكل التالي:

النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب واللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الداخلة -وادي الذهب.

النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ومجلس جهة مراكش آسفي.

النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة محمد السادس لعلوم الصحة.

النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجامعة الأخوين بإفران.

النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية وادي الذهب للسلامة الصحية والإرشاد البيطري والمكتب الوطني للسلامة الصحية.

النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية العناية بالمساجد بجهة الداخلة وادي الذهب.

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الداخلة للمعاقين.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة وجمعية الصم والبكم بجهة جهة الداخلة وادي الذهب.

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والنقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي الداخلة وادي الذهب.

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وفرع الفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الداخلة وادي الذهب.

النقطة الحادية عشر: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية مهرجان تيرس للتنمية.

النقطة الثانية عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الأصيل للموروث التقليدي بالداخلة.

النقطة الثالثة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة مع الوكالة المغربية للتعاون الدولي من أجل إيواء الطلبة الأفارقة.

النقطة الرابعة عشرة: الدراسة والتصويت على تعديل في اتفاقية الشراكة المتعلقة بتنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأهيل مدينة الداخلة للفترة 2022-2024.

النقطة الخامسة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بإطلاق خط جوي يربط بين مدينة الداخلة ولاس بالماس 2023-2027.

النقطة السادسة عشرة: الدراسة والتصويت على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2021.

النقطة السابعة عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية سنة 2023.

النقطة الثامنة عشرة: الدراسة والتصويت على تخصيص اعتمادات ضمن ميزانية التجهيز.

النقطة التاسعة عشرة: الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات ضمن ميزانية التسيير.

النقطة العشرون: الدراسة والتصويت على مشروع دفتر التحملات الخاص ببيع المنقولات المستغنى عنها والمتلاشيات عن طريق المزاد العلني.

النقطة الواحدة والعشرون: الدراسة والمصادقة على أثمنة تفويت كراء عقارات مخصصة لإنجاز مشاريع مجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.