Banner big

“الخطاط ينجا” يوقع بروتوكولات اتفاق لتشجيع الاستثمارات في الداخلة

0

الداخلة مباشر

جرى، اليوم الاثنين بالداخلة، التوقيع على بروتوكولات اتفاق تهم الاستثمار في العديد من قطاعات الأنشطة، وإحداث فرص للشغل، والتحفيز على الاستثمار، وإنشاء صناديق للاستثمار.

وتم التوقيع على هذه البروتوكولات من طرف رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب الخطاط ينجا، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالداخلة – وادي الذهب جمال بوسيف، ورئيس غرفة التجارة السويسرية بالمغرب كريستوف دي فيغيريدو، ورئيس مؤسسة (FUNDACIN ANDALUCÍA TERRITORIO EMPRESA) كارلوس كارمونا روما.

ويتعلق الأمر كذلك برئيس la communauté des juifs marocains Mexique أمسيلم الباز، ونائب رئيس أكاديمية الدبلوماسية بإسبانيا فرانسيسكو أنطونيو غونزاليس، ورئيس جمعية “نورد سود أكسيون” التي تعمل في مجال التواصل والتنمية السوسيو-اقتصادية والتحفيز على الاستثمار عمر العلوي البلغيثي.

ويندرج التوقيع على بروتوكولات الاتفاق هاته في إطار منتدى المستثمرين الدوليين المنعقد يومي 18 و19 شتنبر الجاري بالداخلة، بمبادرة من مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب، بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، تحت شعار “جهة الداخلة – وادي الذهب، مركز نمو مستقبلي للمقاولات الدولية”.

وبموجب هذه الاتفاقيات، توافق الأطراف الموقعة على توحيد الجهود لتشجيع الاستثمارات في الجهة التي تتمتع بموقع استراتيجي ورأسمال بشري مؤهل ومؤهلات تجعل منها رافعة حقيقية للتنمية السوسيو-اقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.