Banner big

الداخلة : إحالة الرئيس السابق لقسم الشؤون الداخلية على المجلس التأذيبي لوازرة الداخلية

0

الداخلة مباشر

أفادت مصادر إعلامية شديدة الإطلاع،أن الرئيس السابق لقسم الشؤون الداخلية بجهة الداخلة وادي الذهب قد أحيل اليوم الخميس 25 غشت الجاري، على أنظار المجلس التأديبي بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وأكدت ذات المصادر أن “أ.م” الذي تم تنقيله خلال الحركية الأخيرة لوزارة الداخلية بدون مهام إلى إحدى الدوائر بإقليم مكناس بعدما كان رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بدرجة باشا، جرى استنطاقه البارح الخميس في المجلس التأديبي بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، إثر تورطه في خروقات واختلالات خطيرة خلال مهامه بولاية الداخلة.

وحسب ذات المصدر فإن تقارير رفعت إلى المصالح المركزية لوزارة الداخلية أثبتت تورطه في اختلالات وخروقات إدارية جسيمة، علاوة على تورطه في توظيفات مشبوهة تتعلق بالمقدمين والعريفات بولاية جهة الداخلة وادي الذهب، وعلاقته المشبوهة ببعض المقاولين في قطاع البناء، وتشجيعه على البناء العشوائي.

هذا ورجحت مصادر أخرى، أن يكون الإستنطاق إمتد إضافة لما سبق لمسائل تتعلق بالهجرة السرية التي تنامت بشكل كبير في عهده، وأكتر من ذلك غيابه الغير المبرر إطلاقا لمراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة تورة الملك والشعب، الغياب الذي لقي إهتمام الكتير من المهتمين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.