الداخلة مباشر

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب،اليوم الجمعة 22 ماي الجاري،عن الوضعية الوبائية ضمن حصيلتها الشاملة بالجهة.

وتضمنت هذه الحصيلة تسجيل ثلاث حالات إصابة مؤكدة بكورونا، وشفاء حالتين كانتا مصابتين بفيروس كورونا بإقليم وادي الذهب،وأيضا تسجيل 00 حالة بإقليم أوسرد،الذي بدوره عرف إجراء 98 تحليلة مخبرية.

أما بخصوص الحالات المستبعدة فقد بلغ 885 حالة جاءت نتائجها سلبية من أصل 890 تحليلة منجزة،وهمت بخصوص الحالات التي إستقبلها المستشفى الجهوي الحسن الثاني والمستشفى العسكري الرابع بالداخلة،بالإضافة إلى الكشف المبكر التي قامت به الوحدة الطبية المتنقلة التابعة للمديرية الجهوية للصحة بمختلف الوحدات الإنتاجية والفلاحية والصناعية بالجهة.

وتطمئن المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام بخصوص الوضعية الوبائية بالجهة، وتدعو مجددا إلى ضرورة العمل بالنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية الصادرة عن السلطات العمومية المختصة، وتفادي نشر الأخبار التي تنتج الخوف غير الموثوقة الصادرة عن جهات غير رسمية، وعدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين وخلق جو من الذعر بلا سبب في صفوف المواطنين.





مواضيع قد تعجبك