الداخلة مباشر

بنبرة ولهجة غضب وبعبارة "آش هاد البلدية" وجه والي الجهة "لامين بنعمر" بحي النهضة بالداخلة رسالة قوية للمنتخبين وعلى رأسهم بلدية الداخلة بعد رأيته لفضائح البنيات التحتية بهذا الحي المهمش بالكامل.

بعد وصول موكب الوالي لمدرسة "إبن زهر" أثناء إعطاء الانطلاقة لبرنامج محاربة الأمية والتربية الغير نظامية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء،لمحت أعين الوالي حجم الإهمال التي تشهده البنيات التحتية بحي النهضة، وكانت رسالة "آش هاد البلدية" واضحة في وجه أعضاء بلدية الداخلة الحاضرين في هذا التدشين.

كما يقول المثل المغربي صدفة أحسن من ألف ميعاد،كان اللقاء بمدرسة "ابن زهر" الابتدائية فرصة لإلقاء نضرة كن كثب تجاه وضع كإرثي يحز في النفس بحي النهضة بالداخلة،ومن جهة أخرى لم تعد ساكنة المنطقة تتحمل هذا العبث الذي تنهجه بلدية الداخلة تجاه حيهم والإقصاء الممنهج في حقهم،وحتى لا نتكلم من فراغ إليكم الفيديو أسفله:





مواضيع قد تعجبك