الداخلة مباشر-متابعة

ارتفعت حصيلة فاجعة تارودانت إلى 8 قتلى 25 مفقودا وذاك على إثر الفيضانات التي جرفت ملعبا لكرة القدم، كان يحتضن مقابلة في كرة القدم، بين فريق ينتمي إلى الدوار وفريق دوار مجاور في إطار دوري محلي، لدواوير جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن بإقليم تارودانت.

البرلماني محمد اوريش نشر على صفحته الرسمية حصيلة الضحايا، مشيرا إلى أن  السلطات المحلية والإقليمية وباقي المصالح المعنية في عين المكان لإنقاذ والبحث عن المفقودين.

وكانت السلطات المحلية لإقليم تارودانت قد أفادت أنه تم العثور على شخص مسن مصاب بجروح متفاوتة الخطورة على إثر الفيضانات التي عرفتها جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن.

وأكدت السلطات أنه تم نقل الشخص المصاب إلى مستشفى بلدية إيغرن لتلقي الإسعافات الضرورية، مضيفة أن الأبحاث مستمرة عن شخص واحد يعتبر في عداد المفقودين.

كما أوضحت السلطات أن الأشخاص السبعة الذين لقوا مصرعهم هم شاب (17 سنة) و6 مسنين كانوا يتابعون مقابلة في كرة القدم، بين فريق ينتمي إلى الدوار وفريق دوار مجاور في إطار دوري محلي، لدواوير الجماعة.

وذكر المصدر ذاته أنه تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة حول ظروف وملابسات هذا الحادث لتحديد المسؤوليات.




مواضيع قد تعجبك