الداخلة مباشر

شهدت مجموعة من الأحياء بمدينة الداخلة ، يومه الاثنين 12 عشت 2019 الذي يصادف يوم عيد الأضحى المبارك ببلدنا ، انقطاعا مفاجئا للماء الصالح للشرب ، الأمر الذي خلف استياء عارما في أوساط المواطنين بالمدينة ، وهو ما يفسره عدد الاتصالات التي تلقتها ادارة جريدة "الداخلة مباشر " من العديد من المواطنين الذين عبروا من خلالها عن استنكارهم الشديد لانقطاع الماء لساعات طوال ، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وفق ما أكده بعض ساكنة أحياء :حي الوحدة  ... ، خصوصا في يوم تكون الحاجة فيه لهذه المادة الحيوية مضاعفة .

وهو ما اعتبره هؤلاء أمرا غير مقبول البتة ، على اعتبار أن بلدية الداخلة والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالداخلة لم تكلف نفسها عناء إخبار المواطنين بهذا الانقطاع الذي أفسد على البعض فرحة العيد .

هذا وأكد العديد من المتصلين أن انقطاع الماء بالعديد من أحياء مدينة الداخلة التي تزخر بفرشة مائية هائلة ، يتكرر بشكل تلقائي يوم عيد النحر من كل سنة ، الأمر الذي يطرح إشكال الاستعداد المسبق لمثل هذه المحطات وغيرها،الشيئ الذي يؤكد أن مشاكل وهموم الساكنة لا تدخل في إهتمامات بلدية الداخلة الغائبة تماما في مثل هذه المناسبات،فهل ستتدخل السلطات المحلية مرة أخرى التي تعتبر دائما القلب النابض لكل مشاكل المدينة؟ 




مواضيع قد تعجبك