الداخلة مباشر

عاشت شوارع مدينة الداخلة مند تعيين العميد المركزي الممتاز السيد "سعيد برحو" رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية بالداخلة، على إيقاعاتحملة أمنية مكثفة وقوية شملت مجموعة من الأحياء في المدينة لا سيما الأحياء التي عرفت مؤخرا إنفلاتا أمنيا غير مسبوق، وذلك سعيا من العناصر الأمنية للقضاء على مختلف مظاهر الصور الإجرامية والسلبية التي تنتشر في المدينة .

وجاءت هذه الحملة في إطار الحملات المكثفة التي تشنها العناصر الأمنية في معظم الأحياء بتعليمات صارمة من الرئيس الجديد منذ ما يزيد عن أسبوعين، والتي شملت كل من أحياء الوحدة وأحياء المسيرة والرحمة وحي الغفران .... ، وذلك من اجل القضاء على الصور السلبية واعتقال الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم والحوادث المختلفة ، والتي أسفرت عن اعتقال العشرات منهم واقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية  من اجل التحقيق معهم في مختلف الجرائم التي ارتكبوها في حق المواطنين قبل أن يتم عرضهم على النيابة العامة .

من جهة أخرى تشن نفس المصالح حملة واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية التي لم يتم تسوية وضعيتها القانونية،في إطار القانون الجديد الذي يفرض ترقيم الدراجات النارية،هذا وقد لقيت هذه الحملات الغير مسبوقة إستحسانا من طرف الساكنة التي إستبشرت خيرا بتعيين "سعيد برحو" على رأس الجهاز الأمني بالداخلة، مؤكدين على الدور المحوري الذي تلعيه الشرطة خدمة للمواطنين.




مواضيع قد تعجبك