الداخلة مباشر-متابعة

ترأس السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب اليوم الجمعة 08 مارس 2019 إجتماعا مع مدير شركة NAMAT الدولية من أجل متابعة تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفيين من أجل مشروع بناء وتسيير المصحة الدولية متعددة التخصصات بالداخلة.

هذا المشروع المهم صودق عليه في الدورة العادية للمجلس الجهوي برسم شهر أكتوبر الماضي، حيث تمت خلال هذا الاجتماع مناقشة التصاميم المعمارية للمشروع، مع الحث على ضرورة احترام معايير التصاميم المعمارية وفق القوانين المغربية الجاري بها العمل.

السيد الرئيس وفي كلمة له بالمناسبة، ذكر بأهمية بناء مصحة متعددة التخصصات بالجهة والدور المرتقب لها في توفير علاج بجودة عالية للساكنة، كما أكد على ضرورة تحديد إلتزامات الأطراف المعنية بالاتفاقية خصوصا المتعلقة بالوفاء بالآجال.

جدير بالذكر أن المشروع الذي سيكون سابقة على الصعيد الوطني مع شركة NAMAT الدولية الرائدة في مجال الخدمات الصحية، قطع أشواطا مهمة في الشق المتعلق بالدراسات، في انتظار انطلاق الدراسات التقنية، من أجل الشروع في الأشغال ابتداء من النصف الثاني للسنة الجارية.
وقد حضر هذا الاجتماع السيد لارباس الشاذلي النائب الخامس للرئيس و المدير العام للمصالح للجهة ومدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع وأطر الجهة.




مواضيع قد تعجبك